اطلب المظلات عبر الإنترنت؟

اطلب المظلات عبر الإنترنت

غالبًا ما يكون أي شخص يريد طلب المظلات عبر الإنترنت مدللًا في الاختيار. لأن الأسعار بالتحديد هي التي تجعل المستهلكين يجلسون وينتبهون. ينخرط المخفضون على وجه الخصوص في معركة أسعار حقيقية يتم فيها استبعاد بائعي التجزئة المتخصصين بشكل واضح. ومع ذلك ، ليس السعر وحده هو ما يجعلها كذلك. لأن المستهلك يجب أن يدرك شيئًا واحدًا – غالبًا ما تعني الأسعار الرخيصة جودة رديئة. يجب حفظ السعر في مكان ما. وفوق كل شيء ، فإن الأمر كذلك هو أن المستهلك يقدر طول العمر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحمي المظلة من أشعة الشمس وأن تكون مستقرة بشكل معقول حتى في ظروف الرياح. كل هذا نادرًا ما يحدث مع المظلات الرخيصة بشكل خاص. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمظلتك لفترة طويلة ، فعليك الانتباه إلى بعض الأشياء. نود أن نشرح هنا ما هي هذه.

مظلات من المحلات المتخصصة

يمكنك الحصول على مظلات من ماركات مشهورة مثل Warema أو Weinor أو Markilux وغيرها الكثير في المتاجر المتخصصة. لقد كانت هذه الجودة العالية وأفضل صنعة لعقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عادةً إلقاء نظرة على أنظمة التظليل في صالات العرض ومعرفة شكل المظلة ومزاياها بالضبط.

نقطة إضافية أخرى لدى الوكيل المحلي المتخصص هي أن التجميع يتم بشكل احترافي. يعرف المجرب بالضبط مرفق المظلة الذي يحتاج إلى استخدامه للواجهة لضمان السلامة. لأنه من المهم بشكل خاص لتركيب المظلة أن يتم تثبيت كل شيء بشكل احترافي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مواد التثبيت المعتمدة فقط. يبدأ هذا بالمسامير اللولبية التي يجب أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لا يُسمح باستخدام المسامير والمسامير المجلفنة ، وبالتالي فهي غير مسموح بها. تاجر التجزئة المظلة يعرف ذلك بالضبط. يجب أن يعرف الوسطاء الذين يعرضون التجميع أيضًا ، لكن للأسف يستخدمون مواد تثبيت أرخص. هذا يعني أن الأمان لم يعد مضمونًا ، وفي أسوأ الأحوال ، يمكن أن تسقط المظلة بشكل خطير.

التجارة المتخصصة ليست مثل التجارة المتخصصة

هناك أيضًا اختلافات كبيرة بين التجار المتخصصين. في الأساس ، يمكن لكل متجر يبيع المظلات أن يطلق على نفسه اسم “متجر متخصص للحماية من أشعة الشمس”. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التاجر لديه مؤهل مهني. لسوء الحظ ، فإن بعض تجار التجزئة للحماية من الشمس هم حرفيون بسيطون في هواية أصبحوا يعملون لحسابهم الخاص ويبيعون المظلات بما في ذلك. عرض التجمع. حتى لو كانت أنظمة التظليل غالبًا ذات نوعية جيدة لأن التاجر يشتريها من الشركات المصنعة المعروفة ، فإن تركيب المظلة غالبًا ما يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. هذا يرجع إلى حقيقة أن هناك ببساطة نقص في المؤهلات المهنية وهناك أيضًا نقص في التدريب والندوات ، مثل تلك التي يتم إجراؤها بانتظام من قبل الوكيل المتخصص المناسب. لهذا السبب ، عند شراء مظلة ، يجب أن تنتبه دائمًا إلى ما إذا كان تاجرًا متخصصًا بالإنتاج أو مجرد وسيط. أنت دائمًا في الجانب الآمن عندما تذهب إلى تاجر متخصص بالإنتاج ، حتى لو كان يكلف أكثر قليلاً. لكن الأمان مضمون ويجب أن يكون ذلك أهم جانب عند شراء مظلة.

يتميز المتجر المتخصص الجيد أيضًا بالنصائح التي يقدمها. كقاعدة عامة ، لن تحصل على نصيحة في متاجر الخصم أو على الإنترنت. تشتري خنزيرًا في كزة وغالبًا لا تعرف ما الذي تحصل عليه. هل المظلة مصممة لمنطقتك الخارجية أم أنك ربما ظللت جزءًا فقط من المنطقة الخارجية؟ سنوضح لك ما هو مهم عندما يتعلق الأمر بالحماية من أشعة الشمس ، وبالطبع سنساعدك في العثور على المظلة المثالية لحديقتك أو شرفتك. بالطبع ، تؤخذ رغباتك واحتياجاتك الفردية أيضًا في الاعتبار ، بحيث يمكنك إنشاء واحة رفاهية تشبه الحلم.

من ناحية أخرى ، في Görres Metallbau GmbH ، تحصل على كل شيء من مصدر واحد. لا يمكننا صنع مظلتك بشكل فردي فحسب ، بل يمكننا أيضًا تسليمها لك وتثبيتها على الفور. يمنحك هذا أعلى مستويات الجودة والأمان ويمكنك الاعتماد بشكل كامل على عقود من الخبرة لدينا كشركة مصنعة للمظلات.

مظلات من المنصة

gw19 08s01 1 1
نسخ أولاف فوجيلي

في السنوات الأخيرة ، اكتسب الخصم أيضًا طعمًا له وقدموا مظلات للتجميع الذاتي كل ربيع. ولكن هناك بعض الاختلافات بين التجار المتخصصين. من ناحية ، فهي رخيصة جدًا ومن ناحية أخرى عليك تجميعها بنفسك. لكن لنبدأ بالسعر والجودة.

سعر المظلة عند الخصم

بالطبع ، يتعين على العديد من المستهلكين النظر إلى السعر. ولكن كما يقول المثل: إذا اشتريت بثمن بخس ، فإنك تشتري مرتين. ولسوء الحظ ، هذا هو الحال في كثير من الأحيان. قد تكون المظلات من الخصوم رخيصة حقًا ، ولكن في مكان ما عليك أن تدخر أن الحماية من أشعة الشمس متوفرة بسعر منخفض. لذلك يتم استخدام المواد على القماش وعلى القضبان وأيضًا في المعالجة ، وهي ليست متينة جدًا. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يقدم بها الخصم مثل هذه الصفقة.

حجم المظلة من الحذف

عيب رئيسي آخر للحماية من أشعة الشمس من الخصم هو أنه لا يوجد عادة سوى مظلات ذراع قابلة للطي – وفقط بحجم واحد أو اثنين مختلفين. كقاعدة عامة ، يبلغ عرض مظلات الذراع القابلة للطي من جهاز العرض 3 أو 4 أمتار. لسوء الحظ ، لا تتوفر أحجام أخرى. ومع ذلك ، إذا كان لديك شرفة يبلغ عرضها 3.50 مترًا ، فسيكون لديك إجمالي 50 سم غير مظلل. من ناحية لا يمكنك استخدام الشرفة بأكملها ومن ناحية أخرى لا تبدو جميلة إذا كان لا يزال هناك 25 سم على كلا الجانبين. من ناحية أخرى ، في بائع تجزئة متخصص ، يمكنك الحصول على مظلة مصممة خصيصًا لتناسب شرفتك.

يجب أن يتم تجميع المظلات من الخصم بنفسك

عيب رئيسي آخر للحماية من أشعة الشمس من الخصم هو أنه لا يوجد عادة سوى مظلات ذراع قابلة للطي – وفقط بحجم واحد أو اثنين مختلفين. كقاعدة عامة ، يبلغ عرض مظلات الذراع القابلة للطي من جهاز العرض 3 أو 4 أمتار. لسوء الحظ ، لا تتوفر أحجام أخرى. ومع ذلك ، إذا كان لديك شرفة يبلغ عرضها 3.50 مترًا ، فسيكون لديك إجمالي 50 سم غير مظلل. من ناحية لا يمكنك استخدام الشرفة بأكملها ومن ناحية أخرى لا تبدو جميلة إذا كان لا يزال هناك 25 سم على كلا الجانبين. من ناحية أخرى ، في بائع تجزئة متخصص ، يمكنك الحصول على مظلة مصممة خصيصًا لفناء منزلك.

يجب أن يتم تجميع المظلات من الخصم بنفسك

نقطة أخرى هي التجميع الذاتي. في حين أن بعض العروض تأتي مع أجهزة التثبيت ، إلا أن هناك أيضًا أنظمة تظليل متاحة تفتقر إليها تمامًا وتتطلب من المستهلك شراء الأجهزة. نظرًا لأن كل واجهة مختلفة ، فغالبًا ما تكون مادة التثبيت للحماية من أشعة الشمس خاطئة. هذا يعني أن السلامة غير مضمونة – لا سيما إذا قمت بتثبيت واقي الشمس بنفسك. إذا كان لا يزال يتعين شراء مادة التثبيت الخاصة بالمظلة ، فغالبًا ما يتم استخدام الإصدار الأرخص للأسف هنا أيضًا. هذا يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. لأنه يجب استخدام البراغي والمسامير المناسبة لكل واجهة. يتطلب جدار الحجر الرملي تثبيتات مختلفة عن جدار الكلنكر.

النقطة الثالثة هي التجميع نفسه. لا يتمتع الحرفيون الهواية عادة بأي مؤهلات مهنية ، مما يجعل تجميع المظلات أكثر صعوبة ويهدد السلامة أيضًا. إذا كان لديك الآن المظلة التي تم تركيبها بواسطة أحد المتخصصين ، فستدفع بالطبع تكلفة إضافية مقابلة ، حيث لم يتم شراء الحماية من الشمس من الوكيل المتخصص. مرة أخرى ، هذه تكاليف إضافية. إذا قمت بعد ذلك بإضافة مادة التثبيت والتثبيت بواسطة بائع تجزئة متخصص ، فلن تكون المظلة رخيصة كما تبدو.

يظهر هذا أيضًا من خلال اختبار مظلات Aldi في عام 2020 – لا يسع المرء إلا أن يقول كارثة. بدءا من المعالجة والأمان والشهادات التي لا وجود لها.

المظلات على موقع ئي باي وأمازون وشركاه.

تتشابه Ebay و Amazon & Co. مع الخصومات أيضًا. لا يزال بإمكانك شراء المظلات المستخدمة هنا. لكن قبل كل شيء ، يشترون شيئًا واحدًا من هؤلاء المزودين – خنزير في كزة. على الأقل إذا اشتريت الحماية من الشمس من البائعين الخاصين. بالطبع ، لديك خيار إرجاع منتجات جديدة. ومع ذلك ، يرتبط هذا عادةً بتكاليف الشحن المرتفعة ، مما يعني أنه لا يمكنك استدعاء المظلة الخاصة بك ، لكنك أفقر بحوالي 100 يورو.

علاوة على ذلك ، يجب عليك شراء واقي من الشمس كما تراه. بدون الشعور بالنسيج أو النظر إلى النهاية ، فأنت في الواقع تشتري خنزيرًا في كزة ، ولا تعرف حقًا ما يمكن توقعه عندما يصل نظام التظليل إلى منزلك. ثم الاستيقاظ عادة ما يكون كبيرا ، ولكن على الأقل كانت الحماية من أشعة الشمس رخيصة.

قام بعض البائعين على Ebay و Amazon & Co. بإنشاء شهادات واختبار الأختام التي لم تكن موجودة حتى. هذا يعني أنه يتم خداعك هنا عن طريق الاحتيال. ولكن كيف من المفترض أن يمر الشخص العادي عندما ترى مرارًا وتكرارًا أن العديد من أختام الموافقة لا تساوي شيئًا. ولكن حتى الصور الرائعة التي يمكن العثور عليها مع المنتجات لا تقول شيئًا. عادة ما ينحرفون بشكل كبير عن الواقع.

كيف خدع بعض تجار التجزئة على الإنترنت

إذا كنت ترغب في شراء مظلة عالية الجودة وجيدة حقًا ، فستبدأ بالطبع في البحث عنها على الإنترنت. من ناحية ، يتم البحث عن تجار محليين متخصصين ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك أيضًا نماذج رخيصة. بالطبع ، هناك أيضًا مشكلة يجدها الشخص العادي أنه من الصعب حقًا التمييز بين مظلة ذراع قابلة للطي عالية الجودة وأخرى أدنى. لذلك من المهم بشكل خاص إلقاء نظرة على المظلات في الموقع حتى تتمكن من الشعور بالنسيج والصنعة.

لأن شيئًا واحدًا يجب أن يكون واضحًا لك. لا يجب أن يكون بائعي التجزئة عبر الإنترنت الذين يحتلون قمة Google هم الأفضل. لأن غالبية تجار التجزئة على الإنترنت يتعاملون مع التسويق عبر محركات البحث فقط بحيث يتم إدراجك في الجزء العلوي من صفحة البحث على Google. من أجل شرح هذا أكثر ، علينا أن نذهب بعيدا جدا. باختصار ، هناك حيل قانونية تضمن ظهور بائع التجزئة في أول 10 نتائج بحث على Google. ليس لأنه جيد إلى هذا الحد ، ولكن ببساطة لأنه وظف شركات تتأكد من ظهوره في أفضل 10 محركات بحث.

الأمر نفسه ينطبق على مراجعات تجار التجزئة على الإنترنت. لسوء الحظ ، يتم شراء تقييمات جيدة بشكل متزايد. على سبيل المثال ، إذا نظرت إلى مراجعات العملاء ، يمكن لأي شخص لديه فهم جيد للإنترنت معرفة ما إذا كان قد تم شراء المراجعات أم لا. من ناحية أخرى ، يرى الشخص العادي تقييمات العملاء الجيدة فقط ويؤمن بها. نصيحة صغيرة على الجانب. تحقق من كل الاستعراضات. إذن كم عدد المراجعات الجيدة وكم عدد المراجعات السيئة؟ ثم قرأوا بعض المراجعات السيئة ويمكنهم تقدير مكان مشاكل التاجر تقريبًا. بشكل عام ، يجب أن تتفوق التقييمات الجيدة دائمًا على التقييمات السيئة. عندها فقط يمكنك التأكد بشكل معقول من أنها ذات نوعية جيدة حقًا. حتى أن هناك تجار تجزئة لديهم ملاحظة في الحزمة تفيد بأن العميل سيحصل على استرداد بنسبة 50٪ إذا تركوا مراجعة 5 نجوم. لذلك ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر مع المراجعات.

مؤشر آخر على المظلة الصينية الرخيصة هو الحجم. إذا كان المتجر يقدم لك الأحجام القياسية فقط ، فيمكنك التأكد من أنها لا تنتجها بأنفسهم. كقاعدة عامة ، تحصل على مظلات بعرض 3 أو 4 أمتار. يجب أن تكون حذرًا أيضًا مع الإسقاط الذي يقل عرضه بحوالي متر واحد. عادة ما يكون للمظلات عالية الجودة إسقاط أقصر من عرض المظلة بمقدار 50 سم فقط. ومع ذلك ، يجب أيضًا مراعاة الحد الأقصى من الفشل. مع مظلات الذراع المفصلية ، يكون هذا عادة 4 أمتار ، حتى لو كان عرض المظلة 6 أمتار. الشاغل الرئيسي هنا هو السلامة ، وهذا هو سبب عدم إمكانية حدوث عطل كبير.

كيف تتعرف على المظلة عالية الجودة؟

إذا كان عليك أيضًا شراء مظلة لمنطقتك المريحة في الحديقة أو للشرفة ، فعليك الانتباه إلى بعض الأشياء حتى تتمكن من الاستمتاع بالحماية من أشعة الشمس لفترة طويلة. قبل كل شيء ، من المهم أن تدرس بدقة نسبة السعر إلى الأداء. لأنه حتى المظلات باهظة الثمن لا يجب أن تكون دائمًا الأفضل! مع الواردات الآسيوية ، من ناحية أخرى ، ستحصل على مظلة رخيصة ، لكن الفرح لن يدوم طويلاً ، كما أظهرت التجربة.

بشكل أساسي ، يجب أن تتأكد من أن الأجزاء المعرضة للاستخدام الكثيف ، مثل أقواس الحائط والأذرع المفصلية ، مصنوعة من مادة ثابتة جدًا. لكن جودة نسيج المظلة والصنعة هي أيضًا ميزات جودة أساسية لمظلة عالية الجودة.

قائمة مرجعية للحماية من أشعة الشمس عالية الجودة

بالطبع يعتمد ذلك على احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية. لذلك يجب عليك كتابة ما هو مهم بالنسبة لك عند استخدام المظلة. بالإضافة إلى حجم المظلة أو المنطقة التي يجب أن تغطيها المظلة ، قم بتدوين خصائص المطر التي يجب أن تتمتع بها الحماية من أشعة الشمس. توجد الآن طلاءات تفلون أو سكوتشغارد يمكنها تحمل الأمطار القصيرة جيدًا. يمكنك أيضًا الحصول على أقمشة خاصة مقاومة للماء حتى عمود مائي يصل إلى 800 مم. نقطة أخرى هي محرك المظلة. هل يجب تشغيل نظام التظليل يدويًا وكرنك أم تفضل راحة المحرك الكهربائي؟ علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا التحكم في المظلة عن طريق التحكم عن بعد أو عن طريق التطبيق أثناء التنقل.

ميزات الجودة للمظلات عالية الجودة

تتميز المظلات عالية الجودة بمختلف ميزات الجودة.

  • أذرع مفصلية صلبة: الأذرع المفصلية لمظلة الذراع المفصلية لا تمد قماش المظلة فحسب ، بل تمسكه أيضًا. لذلك لديهم دور مهم. لذلك فإن الثبات العالي للغاية ومقاومة التآكل مهمان. لهذا السبب ، يجب أن تكون الأذرع المفصلية لمظلة الذراع المفصلية مصنوعة من الألومنيوم المبثوق. إنها تتحمل الرياح دون أي مشاكل ولا تنحني مثل المواد الرخيصة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مقاطع الألمنيوم BUG المضغوطة بقضيب بعمر خدمة طويل.

  • نموذج الكابل أو السلسلة: إن ما يسمى بسلسلة الأوراق أو الكابلات الفولاذية المدمجة هي المسؤولة عن شد الينابيع في الأذرع المفصلية. يمكنك دفع نموذج التمديد للخارج وبالتالي يمكنك شد نسيج المظلة تمامًا. ومع ذلك ، فإنها تتعرض أيضًا لضغط وفرك مستمرين ، ولهذا السبب يجب أن تكون ذات جودة عالية بشكل خاص.

  • حامل حائط صلب: يعتبر حامل الجدار مهمًا بشكل خاص ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان سلامة المظلة. إذا كنت تستخدم دعامة حائط خاطئة ، فإن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن المظلة تسقط من الواجهة وربما تتسبب في إصابة شخص ما بجروح خطيرة. في حالة المظلات الرخيصة على وجه الخصوص ، لا يتوافق حامل الحائط مع الواجهة. إذا اشتريت المظلة من بائع تجزئة متخصص ، فسوف يسألك عادةً عن المواد التي تتكون منها الواجهة. حتى يتمكن من اختيار أقواس الحائط المناسبة للمظلة.

جودة قماش المظلة

هناك اختلافات كثيرة في نسيج المظلة لا ينبغي الاستهانة بها. من ناحية أخرى ، ليس القماش فقط هو المهم هنا ، ولكن أيضًا المعالجة. يعتمد الأمر أيضًا بشكل أساسي على رغباتك واحتياجاتك من أجل العثور على المنشفة المناسبة لك. لدى التجار المتخصصين ، عادة ما يكون لديك خيار من الملابس المختلفة. من ناحية أخرى ، عند الخصم ، عليك أن تأخذ ما يمكنك الحصول عليه.

تعتبر جودة ومعالجة نسيج المظلة عاملاً حاسمًا في عمر الخدمة. كقاعدة عامة ، ستتلقى أقمشة أكريليك مصبوغة بالمحلول وملونة بالفعل أثناء عملية الإنتاج. لا تتميز بألوان زاهية فحسب ، بل إنها أيضًا خفيفة للغاية وتتمتع بمقاومة دائمة للضوء والطقس وتجف بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي شديدة المقاومة ، مما يعني أن الرطوبة والأشعة فوق البنفسجية والرياح لا يمكن أن تضر بنسيج المظلة. علاوة على ذلك ، توفر أقمشة المظلات هذه أيضًا حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50+ تحت المظلة. نادراً ما تحتوي المظلات المنبثقة على حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50+ – إذا كانت تحتوي على واحدة على الإطلاق.

اختر المظلات من Metallbau Görres GmbH

نحن في Metallbau Görres GmbH نجمع كل ما تحتاجه لمظلة عالية الجودة. لدينا عقود من الخبرة في إنتاج المظلات ، والتدريب الإضافي المستمر ، وابتكار أحدث المواد وكذلك طلبات العملاء الفردية تجعلنا تاجرًا متخصصًا في المظلات. ستجد كل ما تشتهيه قلبك معنا.

نحن لسنا مجرد بائع تجزئة متخصص ، ولكننا أيضًا شركة مصنعة للمظلات وبائع تجزئة عبر الإنترنت مع متجرنا الخاص عبر الإنترنت. بالطبع يمكنك أيضًا زيارتنا في Eifel وإلقاء نظرة على المظلات عالية الجودة في صالة العرض الخاصة بنا. هل تحتاج الى مشورة؟ ثم لا تتردد في الاتصال بنا. يمكن الوصول إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وسنكون سعداء لمساعدتك في اختيار المظلة التي تناسب احتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى